674نظمت مستشفيات الغربية التابعة لشركة أبوظبي للخدمات الصحية “صحة” الدورة السادسة لمبادرة مسؤول في جميع مستشفيات الغربية بهدف التواصل مع المرضى وأفراد المجتمع المحلي بمدينة زايد.
وأقيمت فعاليات المبادرة بقاعة الاجتماعات بإدارة مستشفيات الغربية بحضور لفيف من المسؤولين وممثلي الدوائر الحكومية ومعلمي ومعلمات التربية الرياضية بمدارس المنطقة الغربية.
وتحدث في الدورة حمد ذيبان المنصوري مدير مستشفى مدينة زايد والدكتور زهير عفانة المدير الطبي لمستشفيات الغربية وحمامة المنصوري مديرة مركز الظفرة لطب الأسرة الذين استعرضوا المبادرات الجديدة والمشاريع المستقبلية للرعاية الصحية للمجتمع والطلاب وكبار السن التي سوف يتم تنفيذها في مستشفيات الغربية وفي مركز الظفرة لطب الأسرة وفي مستشفى مدينة زايد باعتباره المستشفى المرجعي في المنطقة الغربية.
وتناول المتحدثون التطور والتحديث اللذين شملا أقسام مستشفيات الغربية كافة وبرامج التوعية الصحية والمجتمعية التي تنفذها مستشفيات الغربية بالتعاون مع المجتمع.
وتم خلال المبادرة عرض العديد من الأسئلة والمقترحات، كما تم تكريم بعض الحضور ممن كانت لهم بصمة ومقترحات جيدة في الدورات السابقة.
من جانبهم أثنى المشاركون على تنفيذ مطالبهم ومقترحاتهم التي عرضوها في الدورات السابقة ومنها التنسيق بين الصحة المدرسية والمدارس وزيادة عدد الأخصائيين، مؤكدين أن المبادرة كانت فعالة جداً لأنها تستمع لأرائهم وتستجيب لمقترحاتهم ضمن “مبادرة مسؤول” التي تهدف إلى التعرف على آراء المرضى والعملاء وتعزيز التواصل مع أفراد المجتمع.

اضف تعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>