صورة 1 copy

الغربية – خاص

تبرع رجل الأعمال الإماراتي “محمد بن عشير المزروعي”؛ وهو من أبناء المنطقة الغربية بـ 400 كرفان لصالح اللاجئين السوريين في مخيم الزعتري؛ وذلك انسجاما مع الحملة التي أطلقتها دولة الإمارات مؤخراً.

وقال المزروعي في تصريح “حصري”؛ لصحيفة الغربية؛ إنه “فضل التبرع بهذا العدد من الكرفانات لصالح أهلنا في الشام لكونه واجباً أخوياً تفرضه القيم الدينية والإنسانية، فضلا عن كونه إسهاماً في الجهود التي بذلتها القيادة الرشيدة في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال إطلاقها حملة تبرع لإغاثة اللاجئين السوريين الذين يكابدون مرارة التشريد وأهوال الظروف الحياتية والمناخية الصعبة”.

وأضاف المزروعي؛ أن “الإمارات معروفة بوقوفها إلى جانب كل المستضعفين في العالم وإغاثة منكوبي الحروب والفيضانات، وهي سنة حسنة عززها الراحل الكبير المغفور له بإذن الله تعالي الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه في قلوب الإماراتيين؛ مضيفاً أن زايد كان حريصاً على إغاثة المنكوبين ومد يد المساعدة للضعفاء والمحتاجين في العالم عموماً والإخوة العرب والمسلمين على وجه الخصوص”.

الجدير بالذكر أن فريقا صحفياً من صحيفة “الغربية”؛ يزور حاليا مخيم الزعتري للاجئين السوريين الواقع على الحدود الأردنية السورية.

 

اضف تعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>