1076

الغربية – مريم نادر
نظم مركز الغربية للاستشارات والتدريب بالتعاون مع شركة أبوظبي لصناعات الغاز المحدودة (جاسكو) احتفالية للأطفال بمناسبة اليوم العالمي للطفل تمثلت في إقامة مخيم كبير في محيط حديقة ليوا بمدينة زايد في المنطقة الغربية.
وقال السيد إسماعيل الحمادي المدير التنفيذي لمجمع حبشان وباب بشركة جاسكو؛ التي ترعى الاحتفالية؛ إن الشركة “أرادت المشاركة في هذه التظاهرة كي تلعب دورها الهام والفعال من خلال المساهمة في المسؤولية الاجتماعية وتأثيرها تجاه رفعة المجتمع المحلي”؛ مؤكدا أن جاسكو “ستواصل مسيرتها في بناء المجتمع بكافة شرائحه لأننا نسعي بكل ما أوتينا للمساهمة في بناء دولتنا الغالية”؛ شاكرا مركز الغربية للاستشارات والتدريب على مبادراتهم المتميزة في مجال الطفل وحسن تنظيمهم لتلك الاحتفالية.
وأشار الحمادي؛ إلى أن شركة جاسكو؛ تنطلق من مضمون إحدى المقولات المأثورة للمغفور له الشيخ زايد بن سلطان “طيب الله ثراه”؛ يقول فيها “إن بناء الرجال أصعب من بناء المصانع وإن الدول المتقدمة تقاس بعدد أبنائها المتعلمين وإن أفضل استثمار للمال هو استثماره فى خلق أجيال من المتعلمين والمثقفين علينا أن نسابق الزمن وأن تكون خطواتنا نحو تحصيل العلم والتزود بالمعرفة أسرع من خطانا في أي مجال آخر”.
بدورها شكرت الدكتورة ليلي البلوشي مديرة أكاديمية الغربية للاستشارات والتدريب؛ شركة جاسكو كراعية رسمية على دعمها الكبير لهذه الاحتفالية التي “تأتي ضمن الاحتفالات المتواصلة من الان وحتي نهاية شهر يناير من العام القادم ضمن منظومة متكاملة وترجمة للمقولة المعروفة والواضحة للفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وهي (البيت متوحد) واليوم نترجم هذه المقولة وأطفالنا الأحباء يرسمون معنا لوحة جميلة للبيت متوحد”.
وأكدت أن الاطفال “سيستفيدون خلال هذه الاحتفالية من تطوير أساليب التفكير، الأتيكيت، البروتوكول”؛ مرحبة بالفنان القدير والمخرج المبدع الأستاذ صلاح الحوراني وجميع أعضاء فرقة مسرح الدمى.
وفي نهاية الحفل شارك الأطفال أولياء الأمور في ورش خاصة بتركيب وصنع وتحريك الدمي؛ كما شهد الحفل تقديم العرض المسرحي “كوكب الألوان”.
جدير بالذكر أن هذه الاحتفالية جرت بحضور عدد من الشخصيات الهامة على رأسهم السيد إسماعيل الحمادي المدير التنفيذي لمجمع حبشان وباب بشركة جاسكو، السيد سيف محمد المحيربي مدير الشؤون الإدارية بالشركة، السيد مرشد هذيلي المنصوري مدير قسم الشؤون المجتمعية بمجمع حبشان، السيد علي ناصر الحمادي مدير العمليات بمجمع حبشان، النقيب سلطان خلفان مبارك اليحيائي مدير مركز الدعم الاجتماعي بشرطة المنطقة الغربية، الملازم محمد عامر الأشخري مدير فرع الخدمات المساندة بشرطة المنطقة الغربية، الدكتورة ليلي البلوشي مديرة أكاديمية الغربية للاستشارات والتدريب وكذلك أولياء الأمور الذين شاركوا أبناءهم في تلك الاحتفالية.

اضف تعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>