896

تسعى بلدية المنطقة الغربية بالتعاون مع مجلس أبوظبي للتعليم إلى توفير كافة خدمات مجلس أبوظبي للتعليم في مراكز الخدمات الحكومية المتكاملة “تم” في كل مراكز “تم” بمدن المنطقة الغربية لضمان وصول الخدمات إلى جميع المستفيدين منها.
جاء ذلك خلال الاجتماع الذي أقيم بمركز تم مدينة زايد بين سعادة خليفة سالم المنصوري مدير عام بلدية المنطقة الغربية بالإنابة رئيس لجنة مراكز “تم” والسيد عبد الله أبو العينين ممثلاً لمجلس أبوظبي للتعليم.
وأوضح المنصوري أن البلدية حريصة على توفير كافة الخدمات التي تلبي احتياجات السكان وتحقق طموحاتهم وفق استراتيجية شاملة لتطوير الخدمات والارتقاء بمستوى الأداء وتوفير الخدمات في جميع أنحاء المنطقة الغربية.
  وأضاف المنصوري أن خطة تطوير مراكز الخدمات الحكومية المتكاملة “تم” في مدن الغربية يأتي ضمن أولويات البلدية لتوفير كافة الخدمات التي تلبي احتياجات السكان، تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله”، وبدعم من الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، ومتابعة من سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، وانطلاقاً من رؤية ورسالة البلدية الرامية إلى توفير نظام بلدي ذي كفاءة عالمية يحقق التنمية المستدامة المنشودة ويعزز معايير جودة الحياة في إمارة ابوظبي، ولتحقيق رؤية وطموحات حكومة أبوظبي التي تطمح إلى أن تكون ضمن أفضل خمس حكومات في العالم.
وقال إن البلدية ستقدم خدمات مجلس أبوظبي للتعليم من خلال موظفي مراكز “تم” بعد اتمام التدريب اللازم، في كل من مدينة ليوا ومدينة المرفأ ومدينة غياثي ومدينة دلما ومدينة السلع، مما سيسهل على المواطنين الحصول على هذه الخدمات دون الحاجة إلى قطع مسافات طويلة ذهاباً إلى مدينة زايد لإنجاز تلك المعاملات مما يوفر الوقت والجهد والكلفة على المستفيدين في هذه الخدمة، وسيتم خلال الفترة القادمة الانتهاء من كافة الإجراءات في ظل الجهود المبذولة من الطريفين.
وأشار المنصوري إلى أن المرحلة المقبلة ستشهد إضافة خدمات جديدة إلى فروع مراكز الخدمات الحكومية، وذلك في إطار التعاون المتواصل والبناء بين البلدية وشركائها الاستراتيجيين.

 

اضف تعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>