673كرمت بلدية المنطقة الغربية مجموعة من موظفيها المشاركين في اللجان غير الدائمة لجهودهم المتميزة، وذلك خلال اللقاء ربع السنوي للإدارة العليا الذي نظمته البلدية في مدينة المرفأ وعرضت فيه أهداف اللجان ومؤشرات الأداء الاستراتيجي للقطاعات والتوصيات الخاصة بتلك المؤشرات.
وأكد سعادة مصبح مبارك المرر مدير عام بلدية المنطقة الغربية حرص البلدية على تتويج وتقدير موظفيها الذين حققوا إنجازات ومستوى أداء متميزاً وذلك وفقاً لرؤيتها التي تسعى إلى تحقيق نظام بلدي ذي كفاءة عالمية يحقق التنمية المستدامة المنشودة ويعزز معايير جودة الحياة في إمارة ابوظبي.
وأثنى المرر على الموظفين الذين شاركوا في التحضير والمشاركة في جائزة أبوظبي للأداء الحكومي المتميز لهذا العام ابتداء من إعداد وثيقة التقديم إلى استقبال فرق التقييم وشدد على أن الهدف من المشاركة في الجائزة هو نشر مفهوم وثقافة التميز لضمان تطبيق أفضل الممارسات ووضع منهجية واضحة لقياس التقدم المستمر.
وبلغ عدد الموظفين المكرمين 106 موظفين من مديرين تنفيذيين ومديري إدارات ومهندسين ومساعدين إداريين وعمال مهرة، والذين أعربوا عن فخرهم واعتزازهم بهذا التكريم، مؤكدين أن هذا التكريم يعد حافزاً لهم على الاستمرار في التميز في الأداء.
وتم خلال اللقاء عرض الأهداف الاستراتيجية ومؤشرات الأداء لقطاعات البلدية المختلفة مع تحليل الأداء والتحديات والإنجازات والتوصيات الخاصة بتلك المؤشرات.

اضف تعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>